صيانة سامسونج

صيانة سامسونج (19058 )

شركة سامسونج تم انشائها فى كورية الجنوبية مختصة في صناعة الالكترونيات وهو الاسم الأول لمجموعة كورية في مجال الصناعة تاسست في 1 مارس 1938 في ديغو من خلال بيونغ شول ويوجد لها مصانع فى 58 دولة حول العالم منهم دول عربية واشتهرت سامسونج في بيع الاجهزة المنزلية و اجهزة الاصتالات و شاشات الكمبيوتر و الموبيلات كما دخلت فى صناعات اخري مثل صناعة المعدات وقد برزت فى الاون الاخير فى عالم صناعة الاجهزة المنزلية و الاجهزة الالكترونيات فى العالم ويعمل فى سامسونج ما يقرب من 6 مليون ونص موظف حول العالم فى اكثر من 58 دول تسعي شركة سامسونج دائما لتقديم كل ماهو جديد فى عالم تكنولوجيا الاجهزة وخدمة ما بعد البيع ويوجد لها توكيلات صيانة فى انحاء العالم تعمل على خدمة العملاء . توكيل صيانة سامسونج فى مصر 19058 ونعمل دائما على ارضى عملانا ونقدم لهم قطع غيار اصليه وضمان على الصيانة وعلى قطع الغيار ونعمل على توفير راحة العميل دائما كعميل لشركة سامسونج نوفر لها صيانة منزلية فورية الحفاظ على المنتج وضمان ان يستمر معه اطول فترة ممكن صيانة سامسونج هى البيت الصغير لشركة سامسونج الام. صيانة سامسونج

سياسة وإجراءات خدمة الضمان

– تقديم العميل شهادة الضمان المختومة مع اصل فاتورة الشراء الأصلية موضح عليها تاريخ الشراء من الشركة شرط لقيامها بأعمال الصيانة اللازمة للجهاز (الضمان ساري من تاريخ الشراء الموضح علي شهادة الضمان و الفاتورة). – لمراكز الصيانة المعتمدة الحق اثناء قيامها بعملية الصيانة تغير أي قطعة غيار باخري اصلية (موردة بمعرفة الشركة المصنعة للمنتج) وذلك بغض النظر عن بلد المنشأ. – قطع الغيار التي يتم تغييرها لا تسلم الي العميل و يتم اعدامها طبق لقوانين البيئة المصرية. – الضمان يشمل نفقات اعمال الكشف و الفحص و الانتقال لمندوب او فنى مركز الخدمه المعتمده. و كذلك تكلفة نقل المنتج بغرض الاصلاح للمنتج من مقر المشترى الى مركز خدمة الصيانه و إعادته اذا لزم الامر. – الضمان يشمل نفقات اصلاح قطع الغيار الاصليه و الجديد، و تغيير اى قطعة غيار بأخرى اصليه بفس النوع او احسن خلال فترة الضمان و دون اى نفقات يتحملها المستهلك (بغض النظر عن بلد المنشأ). – فى حالة تكرار إعطال المنتج الذى يعكس اداءه اكثر من مرتين خلال السنه الاولى حتى اذا كانت فترة الضمان سنه او اكثر، سوف يتم استبدال نفس المنتج بأخر من نفس الطراز مجانا. – يرفق إقرار الزياره بكل التفاصيل مع شهادة الضمان. هذا الضمان لا يغطي كل عطل او خلل ناتج عن: – الاستعمال التجاري – سوء الاستخدام – الاضرار الناتجة عن ارتفاع أو انخفاض الجهد الكهربي – النقل الخاطىء – الكوارث الطبيعية – تشغيل الجهاز بطريقة مخالف لما هو مذكور في كتيب تشغيل الجهاز – سوء اعمال التركيب – فتح الجهاز بمعرفة العميل خارج مركز الصيانة المعتمد. – استعمال قطع غيار غير اصلية. – تغيير او كشط الرقم المسلسل الخاص بالجهاز. – تغيير او كشط البيانات الموجودة علي شهادة الضمان أو ازالة أو كشط العلامة المائية. – فلتر الثلاجة. – فقدان شهادة الضمان. – فقدان فاتورة الشراء. لا يسري هذا الضمان خارج جمهورية مصر العربية. للتمتع بضمان سامسونج يجب ملأ جميع بيانات المشتري في الكوبون الموجود أسفل شهادة الضمان و فصله و اعطائه لنقطة البيع

سياسة وإجراءات خدمة الضمان

– تقديم العميل شهادة الضمان المختومة مع اصل فاتورة الشراء الأصلية موضح عليها تاريخ الشراء من الشركة شرط لقيامها بأعمال الصيانة اللازمة للجهاز (الضمان ساري من تاريخ الشراء الموضح علي شهادة الضمان و الفاتورة). – لمراكز الصيانة المعتمدة الحق اثناء قيامها بعملية الصيانة تغير أي قطعة غيار باخري اصلية (موردة بمعرفة الشركة المصنعة للمنتج) وذلك بغض النظر عن بلد المنشأ. – قطع الغيار التي يتم تغييرها لا تسلم الي العميل و يتم اعدامها طبق لقوانين البيئة المصرية. – الضمان يشمل نفقات اعمال الكشف و الفحص و الانتقال لمندوب او فنى مركز الخدمه المعتمده. و كذلك تكلفة نقل المنتج بغرض الاصلاح للمنتج من مقر المشترى الى مركز خدمة الصيانه و إعادته اذا لزم الامر. – الضمان يشمل نفقات اصلاح قطع الغيار الاصليه و الجديد، و تغيير اى قطعة غيار بأخرى اصليه بفس النوع او احسن خلال فترة الضمان و دون اى نفقات يتحملها المستهلك (بغض النظر عن بلد المنشأ). – فى حالة تكرار إعطال المنتج الذى يعكس اداءه اكثر من مرتين خلال السنه الاولى حتى اذا كانت فترة الضمان سنه او اكثر، سوف يتم استبدال نفس المنتج بأخر من نفس الطراز مجانا. – يرفق إقرار الزياره بكل التفاصيل مع شهادة الضمان. هذا الضمان لا يغطي كل عطل او خلل ناتج عن: – الاستعمال التجاري – سوء الاستخدام – الاضرار الناتجة عن ارتفاع أو انخفاض الجهد الكهربي – النقل الخاطىء – الكوارث الطبيعية – تشغيل الجهاز بطريقة مخالف لما هو مذكور في كتيب تشغيل الجهاز – سوء اعمال التركيب – فتح الجهاز بمعرفة العميل خارج مركز الصيانة المعتمد. – استعمال قطع غيار غير اصلية. – تغيير او كشط الرقم المسلسل الخاص بالجهاز. – تغيير او كشط البيانات الموجودة علي شهادة الضمان أو ازالة أو كشط العلامة المائية. – فلتر الثلاجة. – فقدان شهادة الضمان. – فقدان فاتورة الشراء. لا يسري هذا الضمان خارج جمهورية مصر العربية. للتمتع بضمان سامسونج يجب ملأ جميع بيانات المشتري في الكوبون الموجود أسفل شهادة الضمان و فصله و اعطائه لنقطة البيع.

سياسة وإجراءات خدمة ما بعد الضمان

يمنحك ضمان قطع الغيار من صيانة سامسونج راحة البال التامه سواء كان ذلك للخدمه أو التصليح حيث تتم جميع الاصلاحات وفقا لاعلى معايير الجوده

توفر صيانة سامسونج ميزة الضمان لمدة ستة أشهر على جميع قطع الغيار ضد عيوب الصناعه بشرط تركيبها بمعرفة الفنيين بمركز الخدمه, للاطمئنان من أن قطع الغيار التي تستخدمها تعمل كما ينبغي .

يتم تركيب فى صيانة سامسونج جميع قطع غيار الاصلية للعمل معا من أجل ضمان الاداء المثالى والراحه التامه والكفاءه

نعمل على مدار 24 ساعة فى خدمتك

خدمة منزلية فورية

الوكيل المعتمد لـ صيانة سامسونج

نتشرف بتقديم حلول متكاملة لـ صيانة أجهزة سامسونج كـ وكيل معتمد من شركة سامسونج في مصر لتقديم قطع الغيار الاصلية و تقدم افضل خدمة عن طريق طاقم عمل مدرب يصل الي جميع المحافظات يقوم فريق من الفنيين والخبراء المدربين ذوي المؤهلات العالية بتقديم الدعم والمشورة للعملاء من خلال مساعدتهم على إيجاد قطعة الغيار المناسبة المطلوبة يقدم فريق العمل استشاراته وإرشاداته للعملاء خلال أوقات العمل الرسمية وبأسعار تنافسية في متناولهم يرجى من العملاء أو تجار قطع الغيار الذين يرغبون في الحصول على قطع غيار وإكسسوارات أصلية التفضل بالاتصال على (19058) أو تقديم طلباتهم واستفساراتهم من خلال نموذج الاستفسار على الموقع الإلكتروني

.

Advertisements